الشيخ مقداد البغدادي: ما يجري في العراق ملحمة شعب سيخرج فيها منتصرا باذن الله    

0
1128

بمناسبة يوم البعثة النبوية الشريفة اقيم مساء السبت 7 / 5 / 2016 احتفالا جماهيريا في حسينية الامام المجتبى (ع) بالعاصمة السويدية ستوكهولم.

ابتدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم كلمة الشيخ مقداد البغدادي القيادي في المجلس السياسي للعمل العراقي التي كانت بشقين:

الاول – التعريف بالمناسبة وبفضل المناسبة ، واهمية البعثات والرسالات السماوية ودورها الايجابي الاصلاحي والتوجيهي في المسيرة الانسانية من آدم عليه السلام الى خاتم الانبياء والمرسلين الرسول الاكرم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

الثاني – كان استعراض لمجمل الاوضاع السياسية المعقدة والازمة البرلمانية والتداعيات الاقتصادية والتهديدات الامنية والحرب على داعش ، والتي رأى فيها الشيخ مقداد كلها جملة واحدة لا يمكن التفريق بين السياسي منها عن الاقتصادي او الامني لانها تشكل مستقبل ومصير العراقيين؛ متظاهرين سلميين ومقاتلين افذاذ ابطال في الجيش والحشد الشعبي.. انها ملحمة شعب وسيخرج منها موحدا منتصرا بإذن الله. واختتمت الاحتفالية بكلمات حول السيرة النبوية وسير الائمة الاطهار سلام الله عليهم.

يذكر ان المكتب الثقافي في المجلس السياسي للعمل العراقي حريص على حضور واحياء المناسبات الدينية بالتفاعل والتنسيق مع الجمعيات الثقافية في مختلف المحافظات العراقية والبلدان الاسلامية والجاليات في الخارج.

 

المكتب الاعلامي

المجلس السياسي للعمل العراقي

14 / 5 / 2016

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here