العبادي يجتمع بعدد من الخبراء والمستشارين ويؤكد: توجيهات المرجعية ستعطي زخما كبيرا لنا

0
1599

عقد رئيس الوزراء حيدر العبادي، مساء الجمعة، اجتماعا مع مع عدد من الخبراء والمستشارين لمناقشة محاور الاصلاح الاداري والمالي وتحسين الخدمات ومعالجة الترهل الوظيفي، فيما أكد أن توجيهات المرجعية الدينية ستعطي زخما كبيراً له .
وقال مكتب العبادي في بيان ، إن “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي عقد، مساء اليوم الجمعة، اجتماعا مع عدد من الخبراء والمستشارين لمناقشة محاور الاصلاح الاداري والمالي وتحسين الخدمات ومعالجة الترهل الوظيفي، اضافة الى تخصيص جزء موسع حول السبل الكفيلة للتصدي للفساد والمفسدين”.
وأضاف البيان، أن “الاجتماع استعرض جملة من الاجراءات التي سيتبناها سواء ضمن صلاحياته الدستورية او ضمن اختصاصات مجلس الوزراء والتي ستعرض في القريب العاجل”.
ونقل البيان عن العبادي قوله، إن “البرنامج الحكومي الذي انطلقنا به عند تشكيل الحكومة وما تبعه من اجراءات عرضناها امام مجلس الوزراء لتخفيض بعض الامتيازات لاسيما تخفيض الرواتب وما يتبعها من اجراءات جاءت منسجمة مع التوجهات السديدة للمرجعية الرشيدة والتي ستعطي زخما كبيرا لنا مما يتطلب شحذ الهمم من قبل كل العاملين في الدولة من  جانب والكتل السياسية من جانب اخر”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here