الكهرباء تعلن تثبيت ١٢ الف منتسب من عاملي العقود على الملاك الدائم

0
695

اعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء الدكتور مصعب المدرس في تصريح تلقت العمل نيوز نسخة منه اليوم الأحد، ان اجراءات تثبيت (12) الف منتسب في وزارة الكهرباء على الملاك الدائم من العاملين بعقود قد اكتملت وبانتظار اقرار الموازنة خلال الاسابيع القليلة المقبلة، لتثبيتهم فوراً.
موضحاً، ان المشمولين بالتثبيت هم جميع المنتسبين الذين تعاقدوا للعمل في وزارة الكهرباء من عام 2003 لغاية 31 كانون الاول 2011 .
كما اكد المدرس، ان وزير الكهرباء المهندس كريم عفتان الجميلي، قد استحصل موافقة مجلس الوزراء على تثبيت جميع العاملين على الملاك الدائم من الذين تعاقدوا للعمل في الوزارة للفترة من 1/1/2012 لغاية 31/12/2013، كما تم تشكيل لجنة مشتركة من وزارة المالية ووزارة الكهرباء لاكمال اجراءات التثبيت وبالسرعة الممكنة.
وبين المدرس، ان الوزير الجميلي وضمن مساعيه بالتمسك بجميع منتسبي الوزارة طالب مجلس الوزراء بتثبيت جميع العاملين في الوزارة بصيغة العقود على الملاك الدائم، لكونهم اكتسبوا خبرة كبيرة في مجال اختصاصاتهم لممارستهم العمل لسنوات، وكانت نتائج هذه المطالبات، موافقة مجلس الوزراء على تثبيت جميع العاملين بصيغة العقود على الملاك الدائم، دون استثناء.
ونوه المدرس، ان التثبيت شمل الجميع، وان سنوات الخدمة للمتعاقد تحتسب لاغراض التقاعد والترفيع بعد تثبيته على الملاك الدائم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here