البيئة والشباب تحتفيان برعاية المواهب الرياضية

0
607

فلاح الناصرصورة خبر البيئة والشباب

تحت شعار “البيئة تمنحنا الحياة فلنمحنها الاهتمام” اقامت وزارة الشباب والرياضة/ المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية حفلاً استعراضيا بمناسبة افتتاح مجمع الحدائق للقاعات الرياضية في المركز بحلته الجديدة باشراف مباشر من قبل وزارة البيئة .

حضر الحفل وزير البيئة ، ومدير بيئة بغداد ومدير المركز الوطني للموهبة الرياضية اياد طعمة مولى وعضو اللجنة الاستشارية العليا في المركز الدكتور نزار الطالب.

وبين السيد وزير البيئة ان التنسيق بين وزارته وبين وزارة الشباب والرياضة متواصل وفق اكمل صورة اسوة بوزارات الدولة والمؤسسات الحكومية من اجل تحقيق الاجواء المثالية البيئية التي تسهم في تنقية الاجواء للمواقع الحكومية والدوائر والمؤسسات.

مضيفا اننا سعداء بالمساهمة في تشجير المركز الوطني للموهبة الرياضية التابع لوزارة الشباب والرياضة، وهو موقع مهم يسهم في اعداد لاعبين متميزين وصولاً الى صناعة البطل في رياضة الانجاز العالي.

واشار الى ان هنالك برامج عدة في المدة المقبلة سيتم تنفيذها على ارض الواقع تهدف الى الارتقاء بالتعامل المتميز بين الوزارتين تحقيقاً للنجاحات واستكمالاً لمشاريعهما المشتركة في دعم الشباب الرياضي والمساهمة في خلق اجواء ايجابية لتدريباته باجواء نقية مما يساعده في التدريبات بوجود هواء يمتاز بالنقاوة وهي ما توفره هذه الشجيرات.

وعبر الدكتور نزار الطالب عن سعادته بالتعاون المثمر مثمنا حضور وزير البيئة والوفد المرافق له، مضيفا اننا مبتهجون بالزيارة وافتتاح الحدائق بحلتها الجديدة ونعتز بالجهود الكبيرة التي بذلتها ملاكات وزارة البيئة وبيئة بغداد باشراف مباشر

من الوزير ومدير بيئة بغداد، مشيراً الى الرغبة الكبيرة بزيادة التعاون واجراء سلسلة من اللقاءات بين الجانبين بما يسهم والارتقاء في العمل خدمة للصالح العام، وتم تقديم درع المراكز الوطني لوزير البيئة ولمدير بيئة بغداد تعبيراً عن جهودهما المتميزة في التطوير والنهوض بالواقع البيئي.

من جانبه اكد مدير المركز الوطني اياد طعمة مولى ان مشروع المراكز الوطنية وجد اهتمامأً كبيراً وتعاونا ًمن وزارات الدولة التي تعد شريكة في تحقيق الانجازات او مساهمة فيها بقدر كبير، وبهذا الشأن تمت مفاتحة وزارة البيئة لنجد العون والدعم المثالي منها بتشجير الحدائق العامة في المركز والساحات ومضمار العاب القوى وسط خطوات متسارعة، مضيفاً ان المركز يطمح الى زيادة المبادرات الايجابية التي تسهم في تعزيز اواصر الخدمة للمصلحة العامة.

واطلع وزير البيئة ومدير بيئة بغداد والوفد المرافق لهما على القاعات الخاصة بالمراكز الوطنية للموهبة الرياضية واستمع لشروحات مدير المراكز الوطنية عن التدريبات ومواعيدها مع تسليط الاضواء على ابرز الانجازات التي تحققت للموهوبين في المشاركات التي اقيمت على الصعيد المحلي او الخارجي ومدى التطور الحاصل في عمل المراكز.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here