لبنان المحطة التجريبية الثانية لمنتخب العراق الكروي اليوم

0
878

يلتقي في الساعة الخامسة والنصف من عصر اليوم بتوقيت بيروت، منتخب العراق بكرة القدم بنظيره اللبناني في المباراة التجريبية الثانية خلال معسكره التدريبي المقام هناك على ملعب المدينة الرياضية ببيروت.

وقال مدرب منتخب العراق حكيم شاكر في رسالة الموفد الصحفي للمنتخب ، إن “مباراتنا الاولى امام اليمن كانت مهمة جدا لأنها البروفة الاولى اذ اننا نريد التعرف على قابلية اللاعبين الفردية والجماعية والاطمئنان على حالة التطبيق”، مبينا أن “الملاك التدريبي استطاع في معسكر تركيا من تشخيص بعض الاخطاء والسلبيات وعملنا على تجاوزها في مباراة اليمن لكي نصل الى مباراة السعودية المرتقبة بأقل الاخطاء”.

واضاف انه “مطمئن على وضع الفريق بسبب المعنويات العالية للاعبين جميعا وهذا ظهر جليا خلال الوحدات التدريبية وشاهدنا الاندفاع الكبير من اول وهلة”، مؤكدا أن “المعسكر حقق الغاية المرجوة منها ويمكن ان تكون هناك مباراة ثالثة خلال المعسكر مع الفريق العُماني والمفاوضات جارية حتى الان ولم تتضح الصورة”.

يذكر ان منتخب العراق سبق وان اقام معسكرا تدريبيا في تركيا تتخلله لقاء تجريبي مع احد الفرق التركية، كما تغلب في المباراة الاولى على المنتخب اليمني 3-2 والتي جرت في ملعب بحمدون بلبنان وتسيد فيها منتخب العراق اجواء المباراة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here