اجتماع موسع للخير والبركة يدعو الى توفير الأجواء الايجابية لتشكيل الحكومة الجديدة

0
316

عقدت الهيئة الادارية لجمعية الخير والبركة الثقافية مساء يوم الثلاثاء المصادف ٢ / ١٠ / ٢٠١٨ اجتماعا تداوليا في مقرها العام ببغداد الكرخ برئاسة الشيخ مقداد البغدادي وبحضور كامل اعضاء الهيئة الادارية ومسؤولي الفروع والمكاتب في كل من بغداد والمحمودية وكربلاء المقدسة.

وناقش الاجتماع تفعيل عمل الجمعية مع كافة المؤسسات والفعاليات الرسمية وغير الرسمية حيث تمت الاشارة الى كتاب الشكر والتقدير الذي وجهته وزارة العمل والشؤون الاجتماعية للجمعية.

وناقش المجتمعون عقد مزيدا من الندوات والمؤتمرات وحشد النخب المثقفة في سبيل خلق تموجات وطنية وانسانية تخدم العراق في المرحلة الراهنة.

وعلى الصعيد السياسي بارك المجتمعون انتخاب رئيس الجمهورية وتكليف رئيس مجلس الوزراء ، واكد المجتمعون على ضرورة توفير الأجواء المناسبة والإيجابية للدكتور عادل عبد المهدي لتشكيل الحكومة الجديدة ضمن المدة الدستورية خصوصا في المرحلة الحالية التي تواجه فيها البلاد تحديات خطيرة وعلى اكثر من صعيد.

يذكر ان جمعية الخير والبركة الثقافية من الجمعيات الناشطة في مجالات الإغاثة الانسانية والنشاطات الخيرية والفعاليات الدينية والاجتماعية ويعود تأسيسها الى عام ٢٠٠٢ ولديها فروع في مختلف المحافظات العراقية.

المكتب الاعلامي

المجلس السياسي للعمل العراقي

٣ / ١٠ / ٢٠١٨

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here