مؤسسة طريق النور تختتم رمضان بإفطار جماعي وجلسة ثقافية بمنطقة المعلمين في بغداد

0
1007

اقامت مؤسسة طريق النور الثقافية وطالبات معهد نهج الزهراء (ع) بالتعاون مع المجلس السياسي للعمل العراقي الجلسة الرمضانية الرابعة والختامية في منطقة المعلمين ببغداد مساء يوم الاحد المصادف 25 / 6 / 2017 بحضور مجموعة من النخب الثقافية النسوية.

وتم أولا إقامة صلاة الجماعة للنساء ثم مأدبة الإفطار ثم قراءة زيارة عاشوراء للأمام الحسين (ع) وقراءة الأدعية والتوسل بمحمد وآل محمد لحفظ المجاهدين ونصرهم ، ثم أقيمت حلقة الدرس حول بعض المسائل الفقهية وكان الكلام تحديدا حول التعريف بالمرجعية الدينية ودورها الايجابي.

ثم أقامت السيدة إيمان الشويلي مسؤولة المكتب النسوي في المجلس السياسي للعمل العراقي دورة تنموية حول تحليل الشخصية وأهم المشاكل التي تمر بها النساء وكيفية التعامل معها.

واختتمت الجلسة بالدعاء والابتهال إلى الله لإتمام الشهر بالخير والبركة وتقبل الاعمال وتقديم الشكر للأستاذ الحاج جواد العطار القيادي في العمل العراقي لمساهمته في إقامة هذا الإفطار في الليلة الاخيرة من رمضان.

يذكر ان المكتب النسوي في المجلس السياسي للعمل العراقي حريص على التواصل الثقافي والاجتماعي مع النخب النسوية من اجل النهوض بواقع المرأة العراقية في المجتمع والعمل والحياة.

 

المكتب الاعلامي

المجلس السياسي للعمل العراقي

26 / 6 / 2017 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here