الخير والبركة الثقافية تحتفل بولادة الأئمة الأطهار في حسينية اهل البيت بكربلاء المقدسة

0
1274

اقامت جمعية الخير والبركة الثقافية بالتعاون مع المجلس السياسي للعمل العراقي احتفالا بمناسبة ولادة انوار آل محمد عليهم السلام ، وذلك يوم الثلاثاء المصادف ٩ / ٥ / ٢٠١٧ في حسينية اهل البيت بكربلاء المقدسة.

افتتح الاحتفال باي من الذكر الحكيم ثم كلمة ترحيبية بالحضور بعدها جاءت كلمة الشيخ مقداد البغدادي القيادي في المجلس السياسي للعمل العراقي الذي شكر فرع جمعية الخير والبركة الثقافية فرع كربلاء المقدسة على جهودها في تنظيم الاحتفال وانجاحه.

ثم أضاف: ان مناسبة ولادات شهر شعبان تعيد الى الأذهان السير العطرة للائمة الأطهار ومواقفهم وبطولاتهم وحرصهم على الاسلام وثباتهم على الحق في مواجهة الباطل.

وأشار الشيخ مقداد: اننا اليوم مطالبون باستنهاض تلك الدروس والعبر والوقوف أمامها بتمعن وروية وحكمة ودراستها وغرسها في نفوسنا اولا .. ومن ثم ابنائنا والاخرين.

وختم كلمته: بدعوة الحضور الى التواصل مع المناسبات والاحتفالات الدينية وإحياء الشعائر والالتزام بمواقف الأئمة والثبات عليها وعدم الحياد عنها مهما قست الظروف.

وشهد الاحتفال إلقاء كلمة رئيس فرع جمعية الخير والبركة الثقافية – فرع كربلاء ، تلتها العديد من الكلمات والقصائد التي استذكرت المناسبة.

يذكر ان المكتب الثقافي في المجلس السياسي للعمل العراقي حريص على التنسيق مع الجمعيات الخيرية في المناسبات الدينية ومن مختلف المحافظات العراقية.

المكتب الاعلامي

المجلس السياسي للعمل العراقي

١٦ / ٥ / ٢٠١٧

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here