جمعية العمل الصالح تحتفل بميلاد الامام علي (ع) بتوزيع المساعدات على الايتام وعوائل الشهداء

0
1267

بمناسبة ذكرى ولادة امير المؤمنين الامام علي ابن ابي طالب (ع) ، اقامت جمعية العمل الصالح بالتعاون مع المجلس السياسي للعمل العراقي احتفالا بالمناسبة في مقرها ببغداد بحضور مجموعة من الايتام وعوائل شهداء الحشد الشعبي وذلك يوم الاثنين المصادف 10 / 4 / 2017.

افتتح الاحتفال بتلاوة معطرة من القرآن الكريم ، ثم كلمة ترحيبية بالحضور للاستاذ جاسم لازم اللامي مسؤول الجمعية قال فيها: ان ولادة امير المؤمنين علي ابن ابي طالب (ع) مناسبة عزيزة على قلوب المؤمنين نستذكر من خلالها قيم البطولة والاخلاق الحميدة والعدالة الاجتماعية التي غرسها الامام في مباديء الدين الاسلامي العظيم.

واضاف: لنا طريقتنا الخاصة في احياء المناسبات الدينية نختطها بالعمل الصالح. واشار الى الحضور: ليس اقلها اللقاء بكم وتقديم كلمات تعزز الفرحة في قلوبكم وتعمرها بالإيمان والخلق الحميد.

وختم اللامي: ان المناسبة تتجلى في السير على طريق ومنهج الامام الحق وغرسه في نفوس الصغار وترسيخه في سلوك الكبار في الخلق والعمل والتصرف وضرب اروع الامثلة بالاقتداء بمحطات سيرته العطرة.

واختتمت الاحتفالية بتوزيع سلة غذائية على الحضور من الايتام وعوائل الشهداء.. في تقليد اجتماعي تتبعه الجمعية في كل مناسبة دينية وفي كل لقاء مع الحضور على مختلف مشاربهم.

يذكر ان المجلس السياسي للعمل العراقي حريص على تعزيز التنسيق مع الجمعيات الخيرية في احياء المناسبات الدينية والنهوض بالأعمال الخيرية ومن مختلف المحافظات العراقية.

 

المكتب الاعلامي

المجلس السياسي للعمل العراقي

11 / 4 / 2017

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here