امسية رمضانية للعمل العراقي بمناسبة ميلاد الحسن المجتبى (ع)

0
445

عقد المجلس السياسي للعمل العراقي جلسته الدورية في بغداد بتأريخ الاثنين المصادف 20 / 6 / 2016 ، بمناسبة ولادة سبط الرسول الكريم الامام الحسن (ع) وتزامنا مع الانتصارات المتوالية لقواتنا البطلة في الفلوجة وباقي ارض العراق الطاهرة على ارهاب داعش .

وتبع الجلسة امسية رمضانية بحضور جمع من المواطنين تخللتها كلمة للسيد عز الدين الفائزي من الرعيل الاول للحركة الاسلامية في العراق.. استعرض فيها ذكرى مناسبة ولادة الامام المجتبى (ع) وضرورة استلهام الدروس والعبر من هذه المناسبة والسيرة العطرة للرسول الكريم وآل بيته الاطهار عليهم افضل الصلاة والسلام.

كما عرج على تضحيات العراقيين من قوات مسلحة وحشد شعبي في معركتهم ضد اعداء الدين والوطن من خوارج العصر الدواعش ومن والآهم في الداخل والخارج.

وختم السيد كلمته بان العبر والدروس في الايثار والتضحية والالتزام ، تعرض امام المؤمن وله فرصة لاغتنامها وليس من مناسبة لذلك افضل من رمضان فاغتنموها دون تردد.

يذكر ان المجلس السياسي للعمل العراقي حريص على التفاعل والتنسيق في احياء المناسبات الدينية مع الجمعيات الثقافية والخيرية والشخصيات الاسلامية والاكاديمية ومن مختلف المحافظات العراقية.

المكتب الاعلامي

المجلس السياسي للعمل العراقي

21 / 6 / 2016

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here