ديالى: إنجاز 75% من إكساء شارع رئيس ثالث يربط بغداد بكركوك

0
1036

أعلن مجلس محافظة ديالى، اليوم الثلاثاء، إنجاز 75% من اكساء الممر الثالث لشارع رئيس يربط العاصمة بغداد بمحافظة كركوك، وفيما اشار الى ان المشروع يعد ضمن مشاريع العام 2013، أكد أن الشركة المنفذة تعمل دون استلامها المبالغ المخصصة لها بسبب عدم توفر السيولة النقدية.
وقال رئيس لجنة الاعمار في مجلس محافظة ديالى ، إن “شركة محلية متخصصة انجزت حوالي 75% من عمليات اكساء (تبليط) الممر الثالث للشارع الرئيس الممتد لمسافة (20 كم) والذي يربط منطقة الغالبية بمدخل قضاء الخالص، غربي بعقوبة”.
وأضاف ان “الشارع الذي تمت المباشرة بأكسائه وتبليطه هو جزء من الشارع الرئيس الذي يربط العاصمة بغداد بمحافظة كركوك والمار عبر قضاء الخالص”، لافتا الى ان “عملية الاكساء رافقها صب الشارع بعد وضع حصيرة تسليح”.
واوضح رئيس لجنة الأعمار أن “المشروع من ضمن مشاريع تنمية الاقاليم لعام 2013، وفي حالة انجازه سيسهل من عملية سير المركبات ، لاسيما وانه قد تضرر كثيرا نتيجة الاحمال الثقيلة والتقادم في عملية أكسائه”، مؤكدا أن “الشركة المنفذة للمشروع تسعى جاهدة لإكمال عملها من دون استلامها للمبالغ المخصصة للمشروع كاملة لعدم توفر السيولة النقدية”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here