شركات ايطالية تبدي رغبتها بتنفيذ مشاريع في ذي قار وفق نظام الدفع بالاجل

0
1562

ابدت 10 شركات ايطالية، اليوم الجمعة، رغبتها بتنفيذ مشاريع خدمية وعمرانية متعدده في محافظة ذي قار وفق نظام الدفع بالاجل، وفيما تعهد محافظ ذي قار  خلال اجتماع مع ممثلي الشركات الايطالية ورجال اعمال محليين بتقديم كامل التسهيلات للشركات الاجنبية الراغبة بالعمل في المحافظة ، اكد ان الازمة المالية التي تمر بها البلاد حاليا دعت ادارة المحافظة الى البحث عن منافذ مالية اخرى لادارة مشاريعها.

وقالت ممثلة غرفة التجارة الايطالية دانيلا كادي ، “عملنا مع غرفة تجارة الناصرية لتنظيم لقاء مع الجانب الرسمي في المحافظة لغرض عرض قدرات الشركات الايطالية وامكانياتها والاعمال التي نفذتها في عدد من البلدان والمحافظات العراقية”.

واشارت كادي ان ” الشركات الايطالية تعمل في مجالات الاسكان وانشاء المستشفيات والمجمعات السياحية وغيرها من مشاريع البنى التحتية “. واضافت “التقينا محافظ ذي قار ونتمنى التعاون مع ادارة المحافظة عبر شركات ايطالية عالمية تعمل على تنفيذ المشاريع وفق نظام الدفع الاجل”.

وكانت محافظة ذي قار، أعلنت يوم الأحد 29 ايلول 2013 ، انطلاق أعمال مؤتمر الاستثمار الإيطالي في مدينة الناصرية بمشاركة 13 شركة إيطالية، وفيما أكدت أنها ستعمل على تجسيد ما يتمخض عن المؤتمر من توصيات على أرض الواقع، أشارت إلى إمكانية تفويج ألاف السياح والحجاج المسيحيين للحج في بيت النبي أبراهيم الخليل.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here