اكرم سلمان يحمل لاعبي المنتخب مسؤولية الخسارة امام اليابان

0
1667

 حمل مدرب المنتخب الوطني اكرم سلمان، لاعبي المنتخب الوطني المسؤولية الكاملة في خسارة المنتخب امام اليابان لانهم برأيه لم يطبقوا الواجبات المناطة اليهم..

وقال سلمان في تصريح صحفي اطلعت وكالة {الفرات نيوز} عليه ان ” المعطيات الاولية التحضرية ، الخاصة بالمباراة من حيث تأخر التحاق اللاعبين المحترفين واعتذار عدد اخر منهم وعدم التزام اللاعبين في الواجبات المناطة اليهم حجمت ، قدرة الفريق وتسببت بخسارته امام منتخب اليابان بأربعة اهداف مقابل لا شيء”.

وتابع ان ” وجود 11 محترفا بين صفوف الفريق الياباني و الذي بدأ بهم في التشكيلة الاساسية ما ادى الى زخم هجومي كبير للمنتخب الياباني مما اسفر عن احراز هدفين مبكرين للغاية ، وانعكس سلبا على معنويات لاعبينا”.

واضاف “على الرغم من الخسارة الكبيرة الى انها لا تلغي الفائدة التي نالها المنتخب الوطني خصوصا في ظل ظروف الاعداد الصعبة التي شهدتها “، لافتا الى ان” الغاء المباراة الرسمية ، امام منتخب إندونيسيا ادى الى تجريد المنتخب من عدد من لاعبيه وفي مقدمتهم يونس محمود قائد الفريق ، علاوة على علي عدنان وعلاء عبد الزهرة واحمد ابراهيم”.

وشدد على “ضرورة العمل بجدية وتامين مناخ مناسب للمنتخب الوطني لاعادة ترتيب صفوفه لنتمكن من الاتقاء بالواقع الكروي لمنتخبنا”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here