نائب رئيس البرلمان يؤكد اهمية الترويج الإعلامي للعمليات العسكرية التي ترافق تحرير المناطق

0
1510

أعرب نائب رئيس مجلس النواب همام حمودي، الأحد، عن تقديره للتضحيات التي يقدمها أبطال الحشد الشعبي بكافة فصائله والتزامهم الكبير بالفتوى التاريخية للمرجعية الرشيدة, مؤكدا على أهمية الترويج الإعلامي للعمليات العسكرية التي ترافق تحرير المناطق من مجرمي “داعش”.

وقال حمودي في بيان صدر على هامش الذكرى السنوية الأولى لفتوى الجهاد الكفائي التي أطلقها المرجع الديني السيد علي السيستاني، إن” ما نشهده اليوم من توحيد صفوف جميع فصائل الحشد الشعبي الموجودة على ارض المواجهة ضد العدو المشترك في جميع أنحاء البلد، جعلنا قوة ضاربة لا يمكن اختراقها أو تجاوزها مطلقاً”.

وأعرب نائب رئيس البرلمان عن” تقديره للتضحيات التي يقدمها هؤلاء الأبطال بكافة فصائله والتزامهم الكبير بالفتوى التاريخية للمرجعية الرشيدة”، مشددا على “أهمية التركيز الإعلامي وطمأنة الشارع العراقي لما يحدث على ارض المعركة ونقل الانتصارات الكبيرة لأفراد الحشد الشعبي والقوات الأمنية ضد عصابات داعش الإجرامية”.

وأوضح أن” الترويج الإعلامي لجميع العمليات العسكرية التي ترافق تحرير المناطق من دنس عصابات داعش الإجرامية، له أهمية بالغة في كشف تزييف الحقائق فضلاً عن التصدي والرد على الإعلام المضاد لهذه العصابات”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here