العبادي يدعو وسائل الاعلام الى لعب دور وطني للقضاء على “الشائعات السوداء”

0
1428

دعا رئيس الوزراء حيدر العبادي، الجمعة، وسائل الإعلام إلى لعب دور وطني للقضاء على “الشائعات السوداء” وتحفيز المقاتلين لهزيمة “العدو”، معتبراً الحرب التي تخوضها القوات العراقية ضد تنظيم “داعش” في تكريت بأنها حرب نفسية.ebadi

وقال مكتب العبادي في بيان صدر على هامش زيارة الأخير إلى تكريت وإشرافه على العمليات: إن “الحرب نفسية ومن الضروري أن يلعب الإعلام الوطني دوره في القضاء على الشائعات السوداء وتحفيز المقاتلين لهزيمة العدو”.

ووصل العبادي، أمس الخميس، إلى تكريت للإشراف على سير عمليات تحرير المدينة من سيطرة تنظيم “داعش”، فيما أكد أن هناك تلاحماً كبيراً بين القوات العسكرية والأمنية والحشد الشعبي لتحرير تكريت.

وأعلنت قيادة العمليات المشتركة، أمس، عن بدء القوات الأمنية بالتقدم نحو تكريت من محاور عدة، مؤكدة أن طيران التحالف الدولي وجه ضربات حساسة وخطيرة لتجمعات “داعش” داخل المدينة.

وجاء ذلك بالتزامن مع إعلان رئيس الوزراء حيدر العبادي، في كلمة متلفزة عن بدء مرحلة استكمال الفصل الأخير من عمليات تحرير محافظة صلاح الدين وفق الخطة الموضوعة، وفيما دعا الشعب العراقي لعدم الاستماع إلى “المتاجرين بدمائه”، أكد سعي القوات العراقية لملاحقة قادة تنظيم “داعش”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here