الديوانية وذي قار تعلنان انتهاء عمليات العد والفرز للتصويتين العام والخاص

0
827

أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في الديوانية، عن انتهاء عمليات العد والفرز للتصويتين العام والخاص لانتخابات مجلس النواب بالمحافظة .

وقال مدير مكتب المفوضية، حسن الوائلي في تصريح صحفي اليوم السبت إن “المفوضية أنهت عملية العد والفرز الخاصة بالتصويت العام والخاص لانتخابات مجلس النواب في الديوانية “.

وأضاف ان “المفوضية سلمت جميع الكتل السياسية استمارة لنتائج العد والفرز الخاص بالتصويت العام و الخاص”، مشيرا الى انه “لم يتم تسجيل أي خروقات تذكر خلال عمليات العد والفرز، التي جرت بحضور الكيانات السياسية والمراقبين”.

وبنفس الصدد اكدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في ذي قار انتهاء عملية العد والفرز للتصويت العام والخاص بالمحافظة . وقال مدير مراكز العد والفرز في ذي قار رافد الزيدي ان “المفوضية انهت عملية العد والفرز للتصويت العام والخاص في المحافظة “، مشيرا الى انه “سيتم اليوم تسليم وارسال النتائج الى مراكز ادخال البيانات في المكتب الوطني في بغداد لغرض ادخالها في برنامج التدوين الالكتروني ليتم بعدها اعلان النتائج النهائيه من قبل مجلس المفوضين”.

واضاف ان “عدد المحطات التي عُدت وفُرزت قد بلغ الفين و(530) محطة للتصويت العام، فيما بلغ عدد محطات التصويت الحاص (104) محطة”. واكد الزيدي ان “مراكز العد والفرز في محافظة ذي قار عامة، لم تسجل أي حالة شكوى او طعن من الكيانات السياسيه او المرشحين”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here