كتلة المواطن في بابل تطالب الحكومة المحلية بوضع حد لاستهداف القوات الامنية

0
735

طالبت كتلة المواطن بمجلس محافظة بابل الحكومة المركزية بوضع حد للخروقات الامنية واستهداف القوات الامنية بمناطق شمالي المحافظة من قبل المجموعات الارهابية والتي راح ضحيتها العشرات من ابناء العراق بين شهيد وجريح. وقال عضو مجلس المحافظة ومرشح كتلة المواطن محمد المسعودي في تصريح صحفي امس الاثنين ان “القوات الامنية تحتاج الى المزيد من الدعم والتسليح لمقاومة وطرد المجاميع الارهابية التي تستهدف هؤلاء الابطال وكان اخرها استشهاد عدد من منتسبي الجيش بينهم ضابط برتبة عقيد بتفجير سيارة مفخخة بناحية جرف الصخر “، مشيرا الى ان “ما ينقص الجيش فعلا هو التسليح باسلحة متطورة بحيث تسمح بمجاراة الدعم الكبير الخارجي لهذه المجاميع”.
واضاف ان “ما يشهده العراق اليوم ليس حربا بالمعنى التقليدي بل هي عملية ابادة جماعية لمكونات عدة دون تحديد تستهدف اجهاض العملية السياسية في العراق باجمعها وبالتالي ارجاع العراق الى المربع الاول الذي يتمثل بالاقتتال الطائفي”، داعيا الحكومة المركزية الى “السرعة في التجهيز”.
يذكر ان المناطق الحدودية لمحافظة بابل شهدت في الاونة الاخيرة تدهورا امنيا خطيرا متمثلا بانفجار العبوات الناسفة والسيارات المفخخة علاوة على التفجير الذي استهدف السيطرة المركزية في الحلة والتي تسببت بتغيير القيادات الامنية في المحافظة .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here