امانة بغداد : سنقوم بنصب 26 شاشة تلفزيونية هما الاكبر في المنطقة

0
819

اعلنت امانة بغداد، عن عزمها نصب 26 شاشة تلفزيونية عملاقة جديدة في عدد من مناطق العاصمة بمواصفات فنية حديثة جداً، فيما اشارت الى نصب شاشتان في جانب الرصافة الاكبر من نوعهما في العراق والمنطقة.
وقال امين بغداد في تصريح لأحدى الوكالات المحلية ، إن “امانة بغداد تعتزم نصب 24 شاشة تلفزيونية عملاقة بمساحة 50م2 وبواقع شاشتين ضمن حدود كل دائرة بلدية وبمواصفات عالمية تعد الاحدث من نوعها”.
وأضاف أن “الامانة ستقوم ايضاً بنصب شاشتين عملاقتين بمساحة 100م2 الاولى بجانب الكرخ والاخرى في جانب الرصافة”، لافتا الى أن “الشاشتين ستكونان الاكبر من نوعهما في العراق والمنطقة ” .
وأوضح أن “هذه الشاشات ستعرض من خلالها إعلانات لنشر الوعي البلدي والارشادات والتعليمات الخاصة بأمانة بغداد لاسيما تلك التي تتعلق بالجانب الخدمي والمشاريع التي تقوم بتنفيذها وكذلك عرض أهم الأحداث السياسية والإقتصادية والرياضية من خلال بث تلفزيوني مباشر علاوة على عرض برامج وافلام في المناسبات الوطنية والدينية ” .
يذكر أن أمانة بغداد نصبت خلال الأشهر الماضية، سبع شاشات عملاقة في مناطق متفرقة من العاصمة حيث اختارت الساحات المهمة التي يرتادها العديد من المواطنين كمكان مناسب لهذه الشاشات.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here