المفوضية: البطاقة الالكترونية في بغداد وتوزيعها ابتداء من السبت المقبل

0
697

اعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات وصول البطاقة الالكترونية الى بغداد ، وكشفت عن ان توزيعها ابتداء من يوم السبت المقبل حصرا في مراكز التسجيل .

وقال مدير اعلام مكتب انتخابات بغداد / الرصافة حسين الطائي في تصريح صحفي ان ” البطاقة الالكترونية وصلت الى بغداد وسيتم توزيعها من خلال مراكز التسجيل في جانبي الكرخ الرصافة من العاصمة ابتداء من يوم السبت المقبل ” .

واضاف الطائي ” ان عملية التوزيع سترافقها حملة اعلامية واسعة لتوعية وتثقيف الناخبين باهمية البطاقة الالكترونية والمعلومات التي تتضمنها ، اضافة الى حث الناخبين على مراجعة مراكز التسجيل لتسلم هذه البطاقة كونها المفتاح الرئيس للانتخابات البرلمانية المقبلة ” .

واوضح ان ” البطاقة تتضمن معلومات مهمة هي اسم الناخب الثلاثي ومركز التسجيل ومحطة الاقتراع ، اي بيانات كاملة عن الناخب تمكن موظف الانتخابات في يوم الاقتراع من تسهيل عملية التصويت ، لذلك نحث الناخبين على تسلم البطاقة الذكية ” .

وتابع: سنفتتح في جانب الرصافة من العاصمة 125 مركزا للتسجيل توزع فيها هذه البطاقة ، وهذه المراكز ستفتح ابوابها حتى في ايام الجمع والعطل الرسمية لفسح المجال امام الناخبين لمراجعة هذه المراكز مستصحبين معهم المستمسكات الرسمية لتسلم البطاقة الالكترونية ، وسيسمح لرب الاسرة بتسلم بطاقات كافة افراد اسرته.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here