انطلاق فعاليات المعرض النوعي الاول للكهرباء على ارض معرض بغداد الدولي

0
684

تحت شعار (كفاءة الطاقة استثمار للحاضر والمستقبل ) انطلقت على ارض معرض بغداد الدولي المعرض النوعي الاول للكهرباء الذي نظمته وزارة الكهرباء وبالتعاون مع المجموعة الدولية للمعارض للفترة من (10-13) من الشهر الجاري بمشاركة (42) شركة من دول (9) دول عربية واجنبية هي (العراق – المانيا – امريكا – ايطاليا – فرنسا- روسيا – لبنان – الامارات – وتركيا).
أعلن ذلك الدكتور مصعب المدرس المتحدث الرسمي بأسم وزارة الكهرباء في بيان تلقت العمل نيوز نسخة منه اليوم، مضيفاً، ان وزير الكهرباء قال في احتفالية افتتاح المعرض، ان من حق وزارة الكهرباء ان تبدء بتنظيم معارض لما تملكه من مشاريع استثمارية عملاقة، حيث ان هناك الكثير من المشاريع التي تم تنفيذها وانجازها ودخولها الى الخدمة، الى جانب عدد من المشاريع التي تنفذ حالياً.
وبين الوزير، ان وزارة الكهرباء أسست هذا اليوم ليكون يوم افتخار لها بما انتجته من طاقة وبما ستنتجه من طاقة اضافية اخرى، ولكن هناك عقبات كثيرة سوف تزال بدعم وبهمة الدولة والملاك العامل في وزارة الكهرباء.
مضيفا ان هناك شركات شاركت في هذه التظاهرة لتنفيذ مشاريع عملاقة، واصفاً المعرض بأن يكون بداية لمعارض نوعية وتخصصية في المستقبل القريب .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here