العمل العراقي يدعو الى استنفاذ الوسائل السياسية في التعاطي مع ازمة المنطقة الغربية

0
1217

اصدر المجلس السياسي للعمل العراقي بيانا اليوم الجمعة المصادف 7 / 2 / 2014 ، دعا فيه الحكومة والسياسيين الى استنفاذ كافة الوسائل السياسية والسلمية في التعاطي مع ازمة المنطقة الغربية قبل اللجوء الى الخيار العسكري ، ومما جاء فيه:
في الوقت الذي يدعو فيه المجلس السياسي للعمل العراقي الجميع للوقوف الى جانب القوات المسلحة في حربها ضد الارهاب ، فانه يدعو الى تضييق جبهته وتجفيف منابعه وتمويله بعزل المتطرفين عن جبهة المواطنين المعتدلين الواسعة من الانباريين.
واضاف البيان: ان مسعى المبادرات التي تطلق باستمرار من اطراف سياسية وعشائرية .. تصب في مصلحة تقوية جبهة المعتدلين وحماية المدنيين والتضييق على معسكر الارهاب والمتطرفين والتكفيريين ونصرة القوات المسلحة والامنية.
واشار البيان: ان الاستجابة للمبادرات والتعاطي معها بايجابية فرصة ثانية لمحاربة الارهاب في نفوس مؤيدييه وناصريه وفرصة اخرى لمراجعة مواقف الواهمين منهم للعودة الى الصف الوطني.
وختم البيان: ان استنفاذ كافة الوسائل السياسية والسلمية في التعاطي مع المعتدلين ، يحتاج الى تظافر جهود كافة المبادرين واجتماعهم على طاولة حوار لتقريب وتبادل الرؤى وتوحيد المواقف للخروج بمبادرة سياسية – عشائرية موحدة وواسعة ، توافق عليها الحكومة وتنال رضا الشعب.

المكتب الاعلامي
المجلس السياسي للعمل العراقي
7 / 2 / 2014

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here