عراقجي : سنطلع الشعب على تفاصيل محادثات جنيف

0
672

نقلا عن مهر الايرانية للانباء

اكد كبير المفاوضين النوويين الايرانيين عباس عراقجي انه سيتم اطلاع الشعب على تفاصيل المحادثات التي جرت بجنيف مع مجموعة “5+1” في الوقت المناسب. وقال مساعد وير الخارجية للشؤون الدولية والقانونية في تصريح لمراسل وكالة مهر للانباء حول الضجة التي اثارتها بعض وسائل الاعلام الاجنبية حول تفاصيل المحادثات التي جرت بين ايران ومجموعة “1+5” : ارجو من الشعب ان لا يولي اهتماما بهذه الضجة الاعلامية.

10ipj1

واضاف : ان القضايا المطروحة هي مجرد تكهنات يرددها افراد مختلفة بدوافع متباينة وليست قريبة من الحقيقة. وتابع عراقجي : ان هذف هذه المحادثات التواصل الى اتفاق جاد , ولهذا السبب فان المحادثات جرت بجدية , فهدفها ليس دعائيا , ومن المؤكد انه من اجل تحقيق النتائج من الافضل ان تبقى المحادثات في طي السرية.

واوضح مساعد وير الخارجية للشؤون الدولية والقانونية : في الوقت المناسب سنطلع الشعب الشريف على التفاصيل , وسيرون اننا لا نخفي عنه شيئا , وكيف خضنا المحادثات بصلابة.

وحول الوعكة الصحية التي تعرض لها وزير الخارجية الايراني خلال المحادثات , اشار عراقجي الى ان موضوع آلام ظهر وزير الخارجية ظريف هو موضوع انساني , وان جميع الوفود استفسرت عن حالته الصحية , واعربوا عن تمنياته له بالشفاء.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here