شروط تعجيزية قد تنهي الآمال باستضافة البصرة لخليجي 22

0
1395

بعثت اللجنة المشرفة على تنظيم بطولة خليجي 22 كتابا رسميا للاتحاد العراقي لكرة القدم تكشف فيه جدول المخاطر وجدول النواقص المطلوب انجازها في المدينة الرياضية في البصرة قبل انطلاق البطولة.

2003

وقال مصدر في اللجنة الخليجية ان اللجنة بعثت بجدول المخاطر واخر للنواقص المطلوب انجازها بعد الزيارة الاخيرة لوفد اللجنة الدائمة للامناء العاملون المشاركة بدورة كاس الخليج العربي 22 وفريق المهندسين 18-20 الشهر الحالي.

وبين ان جدول النواقص والخطورة شملت ملعب الميناء ، وملاعب التدريب للفرق المشاركة في خليجي 22 ، وشبكة الطرق التي تربط ما بين المطار والقصور الرئاسية والمدينة الرياضية وملعب الميناء ، وانشاء فندق شط العرب لرؤساء الاتحادات وكبار الشخصيات وتطوير مطار البصرة الدولي ، وتطوير مركز صفوان الحدودي ، والمستشفى الرسمي للبطولة ، وسكن الجماهير 540 وحدة سكنية + الخدمات اللازمة للجمهور ، واخيرا فندق البصرة.

وتابع على الجهات المعنية اتمام النواقص للبت بالقرار النهائي ، مشيرا الى ان اللجنة ستنتظر الرد مصحوبة بالوثائق الرسمية المطلوبة في هذا الشان في موعد اقصاه 30 من شهر ايلول الحالي . وكانت اللجنة حددت يوم الخامس من شهر تشرين الاول المقبل اخر موعد للبت بقرار ها بخصوص استضافة البصرة لخليجي 22 من عدمها.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here