جواد العطار: ينبغي على رئيس الوزراء الخروج من عباءة الكتل في ملف استكمال الكابينة الوزارية

0
928

صرح الاستاذ جواد العطار القيادي في المجلس السياسي للعمل العراقي اليوم السبت المصادف ١٦ / ٣ / ٢٠١٩ ، حول تأخر استكمال الكابينة الوزارية ، ومما جاء فيه:

حان الوقت لرئيس مجلس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي الخروج من عباءة الكتل السياسية في ملف استكمال الكابينة الوزارية بعد ان اضاعت هذه الكتل فرصة تقديم المرشحين واحرجت رئيس الوزراء امام الشعب وعرقلت الكثير من القضايا المهمة والحساسة في الوزارات المتأخرة واثقلت عمل الحكومة ووزراءها والوكلاء.

وأضاف العطار: ليس من المعقول ان يستمر الخلاف بين الكتل السياسية الى الفصل التشريعي الثاني وقد يمتد طويلا ، كما انه ليس من المنطقي ان تنجح حكومة بتقديم الخدمات للشعب واداء وظيفتها وتنفيذ برنامجها على اكمل وجه بتشكيلة غير مكتملة.

واشار: ان الجميع مدعوون للقبول بفكرة تقديم مرشحين مستقلين وتكنوقراط لشغر الوزارات المتبقية بعد ان عجزوا لأشهر عن تقديم البديل الذي يتفق عليه البرلمان.

وختم العطار تصريحه بالقول: ان الشعب يطالب بالخدمات وهي لن تتحقق اذا لم يتم انهاء ملف الكابينة الحكومية ونحن على اعتاب الصيف ، والحذر كل الحذر من التغاضي عن مطالب الشعب والاستمرار بالبحث عن تقاسم المناصب وتوزيع المغانم.

المكتب الاعلامي

المجلس السياسي للعمل العراقي

١٦ / ٣ / ٢٠١٩

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here