الاستاذ جواد العطار يحضر ندوة في مركز الفرات للتنمية والدراسات الاستراتيجية في كربلاء المقدسة

0
1027

حضر الاستاذ جواد العطار القيادي في المجلس السياسي للعمل العراقي ندوة في مركز الفرات للتنمية والدراسات الاستراتيجية ، والتي اقيمت يوم الأحد المصادف ٢٩ / ٤ / ٢٠١٨ في فندق روتانا بمدينة كربلاء المقدسة.

وكان الهدف من الندوة التي حضرها جمع من الأساتذة هو اعلان نتائج الاستطلاع الخاص ب ( اتجاهات الراي العام في محافظة كربلاء المقدسة في الانتخابات البرلمانية القادمة ٢٠١٨ ) والذي اجرته وحدة استطلاع الراي العام في المركز خلال شهر نيسان الجاري.

وكان للاستاذ العطار مداخلة في الندوة شگر من خلالها مركز الفرات والقائمين عليه لما يقدموه من جهد علمي وميداني في خدمة مجتمع مدينة كربلاء المقدسة وكافة محافظات العراق ، وأضاف العطار على الرغم من صعوبة معرفة اتجاهات الراي العام وتقلباته غير المتوقعة الا ان مثل هذا الاستطلاع الذي قدمه المركز في هذه الندوة يعتبر اسهام ايجابي في العملية الانتخابية المقبلة ، وختم ان وحدة استطلاع الراي العام في المركز تعتبر لبنة جيدة في معرفة وتحديد توجهات الناخب وميوله ولو بشكل نسبي وبما يسهم في تطوير العملية الديمقراطية مستقبلا.

يذكر ان قيادات المجلس السياسي للعمل العراقي حريصة على المساهمة في كافة الفعاليات العلمية والاستجابة لدعوات المراكز البحثية وبما يسهم في خدمة حاضر ومستقبل العراق وابناءه.

المكتب الاعلامي

المجلس السياسي للعمل العراقي

٣٠ / ٤ / ٢٠١٨

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here