احتفالية جماهيرية بهيجة لطريق النور الثقافية ومعهد نهج الزهراء (ع) بمناسبة المولد النبوي الشريف

0
1274

بمناسبة المولد النبوي الشريف اقامت مؤسسة طريق النور الثقافية ومعهد نهج الزهراء (ع ) للعلوم الدينية احتفالية جماهيرية بهيجة ببغداد وذلك في يوم السبت المصادف ٩ / ١٢ / ٢٠١٧.

ابتدأت الاحتفالية بقراءة جماعية لايات من القران الكريم بصوت مجموعة منتخبة من طالبات معهد نهج الزهراء (ع) ، ثم كلمة للدكتورة إيمان الشويلي اكدت فيها على ضرورة الالتزام بالمباديء السامية للدين الاسلامي الانساني واخلاق النبي العظيم صلوات الله عليه وعلى اله.

وأكدت الشويلي: على ضرورة استمرار المؤسسة بالعمل على مبدأ التكافل الاجتماعي وتقديم المساعدات والمعونات لم يستحقها.

وفي ختام كلمتها باركت الدكتورة الشويلي للحضور الكرام مناسبة المولد النبوي الشريف وللشعب العراقي مناسبة اعلان بيان النصر الناجز على ارهاب داعش في العراق ، وشكرت الأخوات في المؤسسة وطالبات المعهد على الحماسة والانضباط والالتزام في المشاركة.

بعد ذلك صدحت الأصوات بإلقاء قصائد بحب النبي صلى الله عليه واله؛ للمهندسة صفا الوائلي وقصيدة لاستاذة القران الكريم الست شيماء الاسدي.

واقيم معرض للرسم على هامش المناسبة تضمن رسوم للأطفال ومسابقة للحضور في اختبار المعلومات ، ومن ثم توزيع الهدايا والمساعدات لمجموعة من عوائل الشهداء… واختتمت الاحتفالية بتراتيل وموشحات اختفاءا بالمولد النبوي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here