اجتماع للعمل العراقي يبارك انتصارات الموصل

0
1089

عقد المجلس السياسي للعمل العراقي في مقره ببغداد يوم السبت المصادف ٨ / ٧ / ٢٠١٧ اجتماعا لكادره المتقدم ناقش فيه جملة من القضايا المطروحة على الساحة العراقية ، واتخذ التوصيات التالية بشأنها:

١. بارك المجلس للشعب العراقي الانتصارات التي تحققها القوات الامنية في مدينة الموصل على داعش الارهابي.. والتي ما كانت لتتحقق لولا فتوى الجهاد الكفائي وتضحيات الأبطال في الحشد الشعبي وكافة الصنوف المقاتلة.

٢. دعا المجلس اقليم كردستان الى الحوار مع بغداد في قضية الاستفتاء المزمع اجراؤه في شهر أيلول القادم ، مؤكدا ان القضايا الداخلية لن تحل الا بالحوار الهاديء والمثمر والايجابي والبناء بين ابناء البلد الواحد.

٣. أبدى المجلس استغرابه من الدعوات الهجينة التي تتعالى بعد قرب القضاء على داعش الارهابي من قبيل اقامة مؤتمر في بغداد ودعوة شخصيات مطلوبة للقضاء او كانت سببا في ظهور تنظيمات داعش واستفحالها قبل ثلاث سنوات.. مؤكدا ان من الضرورة الاستفادة من التجارب الماضية والحيلولة دون اعادة عقارب الساعة الى الوراء.

وختم المجلس توصياته بدعوة الجميع الى التفكير بالمرحلة المقبلة بعقلية وروحية جديدة تقترب من البناء والإعمار والاستثمار وتبتعد عن الشقاق والإقصاء والصراع.

المكتب الاعلامي 

المجلس السياسي للعمل العراقي 

٩ / ٧ / ٢٠١٧

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here