العمل العراقي: على الحكومة تحمل مسؤوليتها بحفظ الامن والا فلتتنحى

0
1538

اصدر المجلس السياسي للعمل العراقي اليوم الاربعاء المصادف ٣١ / ٥ / ٢٠١٧ ، بيانا على خلفية التفجيرات التي طالت العاصمة بغداد بمنطقتي الكرادة وجسر الشهداء ، ومما جاء فيه:

ما زال الارهاب يضرب بعنف عمق المدن العراقية الآمنة وما زالت مناطق معينة بذاتها هدفا ستراتيجيا له يكرر اعتداءاته الجبانة على المواطنين الأبرياء المسالمين فيها كلما ضاق الخناق عليه في الجبهات وزادت انتكاساته الميدانية.

وأضاف البيان: لكن هذه المناطق الآمنة المكتظة بالمواطنين في بغداد والمحافظات وفي المناسبات يجب ان لا تكون هدفا سهلا للإرهاب ، وما وقع العام الماضي من تفجير اجرامي في الكرادة كان يستلزم توفير السبل التي تحول دون تكرار هذا الحادث ليس في حي الكرادة وحسب بل في كل مناطق التسوق والتجمعات ببغداد والمحافظات.

وأشار البيان: لكن التفجير وللأسف تكرر وضرب الكرادة ذاتها وعمق بغداد هذه المرة ايضا ، وسقط بسببه المئات من الأبرياء ونحن في الشهر الفضيل.

وختم البيان: بالرحمة للشهداء الأبرياء والدعاء بالشفاء للجرحى… داعيا الحكومة الى تحمل مسؤوليتها بجدية في حماية المواطن وممتلكاته وتأمين الجبهة الداخلية للمقاتل الذي يضحي بروحه على سواتر الجبهات حتى ينعم المجتمع بالأمن.. وان لم تستطع ذلك فلتعلنها صراحة.. او تتنحى.

 

المكتب الاعلامي

المجلس السياسي للعمل العراقي

٣١ / ٥ / ٢٠١٧

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here