المكتب النسوي للعمل العراقي يحتفل بعيد الغدير الاغر

0
1258

تحت شعار ( الغدير روضة الفضائل والاخلاق ) ، اقام المكتب النسوي للمجلس السياسي للعمل العراقي يوم الخميس المصادف ٢٢ / ٩ / ٢٠١٦ وبالتعاون مع مؤسسة طريق النور الثقافية احتفالية بمناسبة عيد الغدير الاغر في مقره ببغداد – الرصافة بحضور نسوي نوعي .

واستهلت الاحتفالية بكلمة للسيدة إيمان الشويلي رئيسة المكتب النسوي للمجلس السياسي للعمل العراقي تطرقت فيها الى الدروس والعبر المستلهمة من يوم الغدير الأعظم وضرورة الثبات على الولاية بالقول والعمل.

واضافت الشويلي: ان الغدير عيد ينبغي علينا شيعة وموالينا احياءه بتجديد البيعة في كل مكان وبالذات عند مقام امير المؤمنين في النجف الاشرف لاخذ ثواب حديث الرسول الكريم: من زار عليا بعد موته فله الجنة.

وختمت الشويلي حديثها: بمباركة جهود العاملات من الحضور في المجال النسوي فاتحة الباب امامهن للتعاون مع المجلس السياسي للعمل العراقي في كافة المجالات التي تصب في مصلحة قضايا الدين والوطن والمجتمع.

 ثم قامت عضو المكتب النسوي الست شيماء الاسدي بادارة جلسة قرانية مهداة ختمتها الى ارواح شهداء العراق مقاتلين وعلماء ، وتخلل الاحتفالية أدعية ومولدا إسلاميا شارك فيه الحضور.

وختمت الاحتفالية بتوزيع الهدايا على الأخوات المتميزات في العمل الانساني المتعلق بزيارة ومواساة عوائل شهداء الحشد الشعبي والتواصل مع حاجاتهم ومتطلباتهم.

 يذكر ان المكتب النسوي في المجلس السياسي للعمل العراقي حريص على التنسيق والتعاون مع الجمعيات الثقافية في المناسبات الدينية والمجتمعية ومن مختلف المحافظات العراقية.

المكتب الاعلامي

المكتب الاعلامي للعمل العراقي 

٢٢ / ٩ / ٢٠١٦ 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here