العمل العراقي يبارك انتصارات الخالدية ويشيد بقرار مشاركة الحشد في تحرير الموصل

0
1017

عقدت الهيئة العامة للمجلس السياسي للعمل العراقي جلسة دورية مساء يوم الثلاثاء المصادف ٦ / ٩ / ٢٠١٦ في مقر المجلس ببغداد – الرصافة وبرئاسة الاستاذ جواد العطار وبحضور مسؤولي المكاتب الفرعية ومكاتب المحافظات.

وناقش المجتمعون جملة من المسائل الداخلية والتنظيمية وخطط التوسع في عمل المكاتب وفتح فروع جديدة ، كما ناقش التطورات السياسية على الساحة الاقليمية ، والمحلية الرامية الى تعزيز علاقة المجلس مع القوى السياسية العاملة على الساحة وضرورة التنسيق المشترك بما يخدم الاهداف الوطنية العليا.

وعلى الصعيد الامني بارك المجتمعون انتصارات القوات الأمنية في الخالدية وقرار السيد رئيس مجلس الوزراء المبدأي المتمثل في مشاركة الحشد الشعبي في تحرير الموصل.. واعتبر الاستاذ جواد العطار القرار بانه خطوة في الطريق الصحيح وتصميم صلب في مواجهة الاجندات الخارجية الرامية الى تقسيم البلاد.

وأضاف العطار: ان رئيس مجلس الوزراء اذا استمر على هذا المنوال فانه يسير على خطى ثابتة نحو توحيد القرار الوطني ، وختم العطار بالقول: ان السيادة الحقيقية ممارسة وقرار امام اختبار صعب في معركة تحرير الموصل في مواجهة الخيارات الاقليمية والدولية المضادة ، لكنا على يقين ان العراق سوف يعبر هذه المرحلة الى بر الامان.

يذكر ان المكتب السياسي للعمل العراقي حريص على الاجتماع بصورة دورية للتشاور والتنسيق بين مكاتبه الرئيسية والفرعية والتوسع بشكل مستمر بما يخدم مسيرة العمل السياسي ويزيد من فرص نجاح الممارسة الديمقراطية الداخلية.

 

المكتب الاعلامي

المجلس السياسي للعمل العراقي 

٧ / ٩ / ٢٠١٦

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here