جواد العطار لقناة الفرات الفضائية: الاهداف النبيلة لا يمكن تحقيها الا بوسائل نبيلة

0
1300

صرح الاستاذ جواد العطار القيادي في المجلس السياسي للعمل العراقي الى قناة الفرات الفضائية اليوم الاثنين المصادف 8 / 8 / 2016 ، حول الاوضاع الحالية وجلسة البرلمان واستجواب وزير الدفاع ، وفيما يلي نص التصريح:تقف الاخلاق والسياسة على مسافة واحدة مع المهنية والوطنية في استجواب الوزراء داخل قبة البرلمان ، ولا يمكن لأي واحدة ان تسبق الاخرى او تتفوق عليها لانها جميعا تثمر في كشف الحقيقة المطلوبة.واضاف العطار: ان استجواب وزير الدفاع الذي جرى قبل اسبوع ما زال يتفاعل عبر وسائل الاعلام بتبادل الاتهامات بين اطرافه المختلفة.. خلافا لمنطق السلطات في النظام البرلماني الدستوري.

واشار العطار: لا يمكن باي شكل من الاشكال تحقيق غايات واهداف نبيلة تستلزم كشف الفاسدين والحقيقة؛ بوسائل او طرق غير مشروعة او غير نبيلة.. فالجميع مطالب بالخضوع للقانون والدستور والمصلحة الوطنية وعدم التصريح او البوح في هذه القضية ومثيلاتها خلاف ذلك.. ولو مؤقتا.

وختم العطار تصريحه: ان الخضوع للقانون هو نفسه الخضوع لمنطق الحقيقة التي يبحث عنها البرلماني المستجوب والوزير المستجوب والشعب الواعي.. لذا على الجميع انتظار القضاء في احكامه على الاتهامات وعدم الخوض او التأثير عليه او على قرارته او تشويه اطراف القضية دون حجة او دليل ، لان التسقيط ظاهرة خطيرة لعن الله من اطلقها.

 

المكتب الاعلامي

المجلس السياسي للعمل العراقي

8 / 8 / 2016

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here