المكتب النسوي للعمل العراقي ينظم دورة بعنوان: المهارات واثرها في تكامل المجتمع وتنظيم الحياة

0
1328

اقام المكتب النسوي في المجلس السياسي للعمل العراقي بالتعاون مع مؤسسة طريق النور الثقافية دورة: المهارات واثرها في تكامل المجتمع وتنظيم الحياة ، والتي انطلقت يوم امس الأربعاء المصادف ٢٠ / ٧ / ٢٠١٦ في مقر الجمعية ببغداد وتستمر لمدة سبعة ايام.  

ابتدأت الدورة التي شملت شرائح مختلفة من النساء بكلمة للاستاذة إيمان الشويلي مديرة المكتب النسوي في المجلس السياسي للعمل العراقي تحدثت فيها عن اهمية الدورة في التنمية البشرية لانها تساعد في بناء شخصية المرأة من خلال اكتسابها للمهارات التي تساعدها على التكيف والتكامل مع المجتمع والحياة.

واضافت الشويلي: ان الدورة تختص بالعنصر النسائي فقط وتستمر لسبعة ايام وتشمل محاضرات عملية في التمريض والإسعافات الأولية والتي ابتدأت بها الدورة من خلال التعريف بضربة الشمس لمناسبة ارتفاع درجات الحرارة حاليا والحاجة الى طرق الوقاية بتجنب التعرض لأشعة الشمس وضرورة تعلم سرعة إسعاف الشخص المصاب.

واشارت: هناك فعاليات متعددة لتنظيم الحياة ومهارات مفيدة اخرى تكتسبها المرأة المشاركة خلال ايام الدورة.

وختمت مديرة المكتب النسوي: اننا مستعدون للتعاون مع كافة المنظمات النسوية لإقامة دورات مجانية تكميلية لزيادة ثقة المرأة بنفسها ومساعدتها على اداء واجبها المجتمعي والانساني على اكمل وجه.

يذكر ان المكتب النسوي في المجلس السياسي للعمل العراقي حريص على التنسيق مع الجمعيات الخيرية والثقافية في مختلف المحافظات العراقية بما يخدم واقع ومستقبل المرأة في المجتمع.

المكتب الاعلامي

المجلس السياسي للعمل العراقي

٢١ / ٧ / ٢٠١٦

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here