ندوة تناقش حرية الرأي في المكتب النسوي للعمل العراقي

0
1357

انطلاقا من مبدأ تنمية الفكر وإثراء المعلومة والنهوض بواقع الفرد المؤمن تم عقد الندوة الفكرية الشهرية في المكتب النسوي للمجلس السياسي للعمل العراقي في بغداد يوم السبت الموافق ١٠ /١٠/ ٢٠١٥ .
وفي بداية الندوة القت الاستاذة ايمان الشويلي مديرة المكتب النسوي للمجلس محاضرة انطلقت  من البحث القيم للسيد المرجع الحسيني الشيرازي ( دام ظله) المعنون: حرية الرأي ، وتم بعد استعراض البحث وتبادل وجهات النظر بين المحاضر والحضور بنقاش هادف بناء.
ويأتي هذا النشاط من ضمن سلسلة نشاطات شهرية اطلقها المكتب النسوي – للمجلس السياسي للعمل العراقي تهدف الى رفع مستوى الوعي وثقافة المرأة بحقوقها.
يذكر ان نشاط المكتب النسوي للمجلس لا يقتصر على الجانب الفكري والثقافي وانما يتعداه الى الجانب الانساني والميداني ، حيث تم في يوم الخميس المصادف ٨ / ١٠ / ٢٠١٥ ومن ضمن النشاطات الاسبوعية زيارة قسم المعوقات عقليا والضريرات بدار المسنات في بغداد – الرصافة بالتعاون مع مؤسسة طريق النور الثقافية وتم تقديم الهدايا وادخال الفرحة والسرور الى قلوب المسنات ، وتأتي الزيارة للوقوف على أحوال نزلاء الدار والتذكير بضرورة الاهتمام بهذه الشريحة المنسية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here