العمل العراقي يعقد لقاءا موسعا مع مرشحيه استعدادا للانتخابات التشريعية

0
1430

عقد المجلس السياسي للعمل العراقي يوم الثلاثاء المصادف 28 / 1 / 2014 لقاءا موسعا في مقره ببغداد ضم كافة مرشحيه؛ استعدادا للانتخابات التشريعية المقبلة .unnamed (1)

وفي مستهل الاجتماع ناقش الاستاذ جواد العطار القيادي في المجلس الخطط المستقبلية والهدف من المشاركة في الانتخابات وضرورة توجه المرشحين نحو التوزيع الجغرافي السليم ضمن دوائر تعرفهم وتتقبلهم .

واضاف العطار ان على المرشح ان يتحلى بدراية كاملة حول موقف المجلس من الاوضاع العامة والازمة الجارية في المناطق الغربية وضرورة وصول رؤية المجلس عن طريقه الى الجمهور لانها اساسية في التواصل وتعزيز الحركة الديمقراطية التي يتبادل فيها المجلس الادوار مع المواطن .

من جانب متصل اشار الشيخ مقداد البغدادي القيادي في المجلس ، ان المرشح يتحمل مسؤولية كبيرة امام الله في التصدي لكل انواع الفساد والتعهد بتقديم الخدمة العامة للناخبين في حال فوزه .. وختم الاجتماع بتأكيد جميع الحاضرين من المرشحين على عمل كل ما بوسعهم لخدمة اهداف المجلس وتحقيق نتائج ايجابية عبر صناديق الاقتراع .

unnamed

يذكر ان المجلس السياسي للعمل العراقي يضم مجموعة من التنظيمات والقوى والشخصيات الوطنية ابرزها حركة العمل والتجمع الفيلي الاسلامي وائتلاف الانتفاضة الشعبانية وحركة تركمان العراق.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here